تغيير الحليب ل من نوع الى اخر مع مراعاة التدريج هي الان اكملت اشهر وكي
هل يمكن تغيير الحليب لطفلتي من نوع الى اخر مع مراعاة التدريج هي الان اكملت 6اشهر وكيف ابدأ بأطعامها
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج الطفل في هذه الفترة إلى معدن الحديد وينصح بإعطائه: أرز مطحون خاص بالأطفال وخالي من مادة الغلوتين. خضراوات مسلوقة جيداً ومهروسة مثل: جزر، كوسا، بطاطا. فاكهة ناضجة مغسولة مقشرة ومهروسة، مثل: تفاح، موز، أجاص، دراق، ويفضل سلق التفاح والأجاص والدراق في البداية. تذكري: - إبدأي بتقديم كميات قليلة جداً من الطعام. - جربي كل نوع على حدة حتى يتعود الطفل على التذوق. 1 2015-06-02 18:37:03
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية