تعرضت لتحرش في الطفولة ورا الملابس وانا نحيف طولي ١٦٨ وزني ٥٥ عمري ٢١وذراعي نحيف جدا جدا فهل يوجد علاقة بيت التحرش وبين النحافة وما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
لا . للنحافة أسباب عديد (تغذوية، عضوية، نفسية ....) و لا بد من التقييم لمعرفة السبب الرئيسي للنحافة . 0 2019-03-20 12:49:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية