استفسار حول حبوب البروبيوتيك لاكتوباسيلوس
دكتورة تغذية وصفت لاختي حبوب البروبيوتيك لاكتوباسيلوس لانقاص الوزن والهضم هل ينفع اخذ منها وهل حقا هي مفيدة للتنحيف والمعدة ؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . هي مفيدة لصحة الجهاز الهضمي و ليست للتنحيف . 1 2021-04-15 09:33:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية