ضعف الوزن وانتشار الحب في الظهر ووجع في منطقة الصرة ولدي خمول
دكتور/ة اني عندي ضعف بالوزن وزني ٥٥ وجباتي هواي باليوم وما اتحرك لان حاليا طالب وكل هاي وزني باقي عل حاله ما اسمن وعندي حب منتسر بظهري ومرات فجأة يجيني وجع بمنطقة الصرة
إجابات الأطباء على السؤال
ينبغي استشارة الطبيب لتقييم الحالة وطلب الفحوصات الطبية اللازمه والتأكد من عدم وجود مشاكل صحية مرتبطة بالوزن 0 2023-06-09 09:13:15
د. emi spice27 yahoocom
طب عام