بنتى عمرها وزنها ونصف قاص وزنها ماهو النظام الذى اتبعه لذلك
بنتى عمرها 9 سنه وزنها 49 ونصف أريد إنقاص وزنها ماهو النظام الذى اتبعه لذلك
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار والبروتين الغذاء الرئيسي لها الابتعاد عن الدسم ومشتقتها زبدة معجنات وكذلك النشويات واعتماد نظام الوجبات الرئيسية وعدم استهلاك المقبلات بينها شبس بسكويت شوكولا مكسرات حلو مشروبات ساخنة تحوي السكر مثل الشاي 0 2017-06-18 21:11:02
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني