هل يوجد ريجيم يناسب طفلة عمرها سنوات ووزنها كيلو جرام الفورية
هل يوجد ريجيم يناسب طفلة عمرها9 سنوات ووزنها=60 كيلو جرام الفورية
إجابات الأطباء على السؤال
هذه طفلة في مرحلة النمو بحاجة لجميع العناصر الغذائية والمشكلة عندها متعلقة بالغدد الصماء فيجب عرضها على طبيب أخصائي غدد صماء لمعرفة السبب ومعالجته 0 2010-06-01 02:55:49
طاقم الطبي