بنتامساك مدة ١٢ يوم نزيف وبواسير اخذت ملينات ولكن لم تستجب بوصف طبيب الوضع يزداد سوءا
إجابات الأطباء على السؤال
3ملاعق كبيرة بذر الكتان يوميا مع شرب 3لتر ماء مع المشي نصف ساعة يوميا مع تناول السلاطة الخضراء والخضروات المطبوخه والفواكه الطازجه 0 2017-10-24 20:15:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
للتخلص من الإمساك عليك يوميا نقع المكونات التالية في ماء او حليب من الليل وتناولها صباحا 3حبات مشمش جاف 3حبات تين جاف 3حبات تمر 3حبات قراصيا 3 ملاعق زبيب لمدة شهر بشكل يومي ع الأقل 0 2017-10-24 20:14:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية