على النصيحة كيف انقص من وزني ذهبت عند طبيب قال هرمونات غير مرتبة واعطا
شكرا على النصيحة كيف أنقص من وزني ذهبت عند طبيب قال هرمونات غير مرتبة وأعطاني كبسولات بالأعشاب بقيت أتناولهم مدة 4 أشهر و أمارس رياضة لا أكل كثير و لم ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اتبع الادويه و تابع مع أخصائي تغذيه لمساعدتك فلا يمكننا متابعه حالتك على النت 1 2017-10-23 06:27:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية