بعد ان عملت رجيم وخسرت وزنا كبيرا بدأت اشعر ببعض الدوخة و الفشل احيانا هل هذه اغراض مرض فقر الدم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي نسبة الدم لديك . ان لم تكن هي السبب فتناولي الفواكه المسموحة لك عند الاحساس بالدوخة . 0 2016-04-05 18:59:32
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية