انا عملت رجيم قاسي خسرت كيلو خلال اشهر بعد بدات اخسر من الشعر خصوصا من
انا عملت رجيم قاسي, خسرت 50 كيلو خلال 8 اشهر.بعد سنة بدات اخسر الكثير من الشعر , خصوصا من الجهة الامامية من الراس. (هل يمكن للشعر ان بنبت من جديد) . انا 21 سنة السبب غير وراث
إجابات الأطباء على السؤال
لأي نظام غذائي غير صحي مضاعفاته على المدى القصير و البعيد و سقوط الشعر قد يكون أحد المضاعفات الناتجة عن ذلك . 0 2018-04-24 06:02:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية