سؤال بخصوص زيادة الوزن
بشرب مجموعة مكونات مع بعض لزياده الوزن بعد الوجبة زي حلبه مطحونه مع سمسم مطحون مع فول صويا مع بلح مطحون مع كاكاو ولبن هل فيه ضرر
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل تغيري نظام زياده الوزن و هاي الخلطات بتعمل لكن مش كل شي مع بعض بتدخل بطريقه صحيحه. 1 2022-07-10 11:29:39
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية