بدي اسال هل حزام التخسيس الهزاز الحراري حزام يعمل على اهتزاز المنطقه ا
مرحبا بدي اسأل هل حزام التخسيس الهزاز الحراري(حزام يعمل على اهتزاز المنطقه المراد تخسيسها بسرعه) له مضار اذا استخدمته على منطقة البطن اكثر من ربع ساعه في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له أضرار وليس له فائدة، عموماً الأجهزة التي توضع على الجسم بدون أن يبذل الشخص مجهود لا فائدة منها في انقاص الوزن، الطريقة الوحيدة هي اتباع برنامج غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2016-01-11 11:31:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
Gaith Gaith Gaith Gaith
دكتور هل شباح الساونا او الحزام الحراري بحرق دهون وعلما انا بمشي يوميا 5 ساعات فهل راح يجاوب معي ؟!