هل خلط الزنجبيل ووضعه علي البطن ولفه بالنايلون لساعات مع ممارسه القليل
مرحبا ، هل خلط الزنجبيل ووضعه علي البطن ولفه بالنايلون لساعات مع ممارسه القليل من رياضه البطن يزيل دهون البطن ؟ حيث هناك تجارب كثيره في النت علي ذلك ولا اعرف مصداقيتها
إجابات الأطباء على السؤال
لا تفيد هذه الأمور في ازالة دهون البطن، الذي يفيد هو اتباع نظام غذائي مناسب مع رياضة منتظمة. 1 2018-02-27 08:46:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية