اي رياضه مفضله للتخلص من السمنه من فوق واي الاكلات التي تمنع الجوع وتعطي شعور الشبع
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المفضلة هي المشي بالدرجة الاولى و اجراء بعض التمارين المخصصة لشد عضلة البطن و المعدة. كل الاطعمة الحاوية على الالياف تساعدك على الشبع مثال التفاح, السفرجل, حبتين من الفاكهة المجففة مرة يوميا فقط, الشوفان, النخالة, موزة صغيرة, البرتقال, حبتين جوز . 10 حبات لوز . الحليب خالي الدسم يساعدك على الشعور بالشبع لمدة طويلة و البيض. الماء عنصر ضروري دائما لان الشعور بالعطش قد يغطى بالجوع. كوب من الحليب خالي الدسم و ملعقة شوفان تساعدك كثيرا 4 2014-11-16 18:20:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية