اني جسمي نحيف بس وجهي واردافي نحيله جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي متكامل ذو سعرات عالية مع زيادة المتناول من السكريات و الدهون لزيادة وزنك مترافقاً مع رياضة معينة لتقوية عضلات الأرداف 4 2015-06-11 18:37:48
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية