انا نحيف جدا و اسمن قليلا
انا نحيف جدا واريد ان اسمن قليلا
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 1 2015-06-02 18:49:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية