انا ضعيف و اسمن قليلا
انا ضعيف وأريد أن اسمن قليلا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 3 2015-07-13 16:17:40
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية