اننى طالب بكلية الهندسة أعانى من سمنة تضايقنى و لقلة اجتماعياتى سببت لى مشاكل نفسية وقتى ضيق لأن كليتى عملية وبعيدة الإجازة تقترب فهل من نصيحة أخذ بها فى الاجازة و خصوصا رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
راسليني على الخاص 0 2015-05-25 20:40:58
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
راسليني على الخاص