انا يناهز ال عاما تقريبا واعاني من السمنة ولكني احاول معالجتها حاليا ح
السلام عليكم، انا شاب عمري يناهز ال32 عاماً تقريباً، واعاني من السمنة ولكني احاول معالجتها حالياً، حيث اقوم بممارسة رياضة كمال الاجسام، وسؤالي هو هل التمر يسبب السمنة?
إجابات الأطباء على السؤال
3 حبات من التمر متوسط الحجم يحتوي على 60 سعرة حرارية وهي تعادل حصة واحدة من الفاكهة، فاذا كان محسوباً ضمن سعراتك الحرارية فلا يزيد الوزن، المهم هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً. 0 2016-04-28 19:15:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية