السلام عليكم انا عمري 15 سنه ووزني 63ونصف وطولي 155هل هذا الوزن مناسب ام لا واذا كنت اعاني من السمنه فماذا تنصحوني ان اعمل اتمنى الرد وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر زائد بالنسبة لعمرك و طولك و وزنك المثالي 48 كغم تقريبا ، للوصول للوزن المناسب و المحافظة على الصحة عموما لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-01-23 09:45:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية