انا وطولي و وزني كيلو و قص وزني بس ما عرفت شو الريجيم و الرياضة اللي ل
انا فتاة عمري 20 سنةوطولي 1،70 و وزني 100 كيلو و اريد انقص وزني بس ما عرفت شو الريجيم و الرياضة اللي لازم اتابعها ساعدوني لانو وزني معقدني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب لجسمك هو ٦٥ كيلو يجب انقاص الوزن حوالي ٣٥ كيلو يجب تقليل كميه النشويات والسكريات والدهون وزياده شرب الماء والمشي حوالي ساعه يوميا وشرب الشاي الاخضر والزنجبيل 0 2017-08-11 13:07:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي