انا وزنيكيلو طولي عندي ضغط مرتفع وخشونة مافيش علاج يساعدني علي انقاص و
انا وزني110كيلو طولي167 عندي ضغط مرتفع وخشونة مافيش علاج يساعدني علي انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة أخصائي تغذية لتخطيط حمية مناسبة لك ولمتابعتك، عموماً ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة والتقليل قدر الإمكان من الأكلات الغنية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة واللحوم المدهنة، وتناول الطعام مسلوق أو مشوي ومنتجات قليلة الدسم، والتقليل من الحلويات والسكر والمشروبات المحلاة والغازية، وتناول النشويات بإعتدال، وممارسة نشاط رياضي منتظم معظم أيام الأسبوع. 0 2015-05-18 14:02:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية