انا وزنيطوليهل اعتبر ضمن حدود السمنة وكم من المفترض ان ينقص وزني
انا فتاة عمري 21وزني73طولي167هل اعتبر ضمن حدود السمنة وكم من المفترض ان ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون سمنه او وزن ذائد يختلف حسب نسبةةالدهون الزيادة او الكتله العضلية. تحتاجين للتقليل من 6 الى 10 كيلو من الوزن 0 2017-06-29 22:54:51
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية