انا وزني ومسوية رجيم اكل ثلاث وجبات بكميات قليلة هل يجعلني افقد وزن عل
انا وزني 80 ومسوية رجيم أكل ثلاث وجبات بكميات قليلة هل هذا يجعلني أفقد وزن على لعلم لدية طفلة عمرها سنة ترضع
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية ليضع لك الكميات المناسبة لك و ممارسة الرياضة امر مهم جدا 0 2015-06-07 16:08:31
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية