لدي نحافة غير طبيعية و وزني كيلو على الرغم من ان وجبات الطعام لدي جيدة
لدي نحافة غير طبيعية عمري 25 و وزني 37 كيلو على الرغم من أن وجبات الطعام لدي جيدة ليست قليلة كيف أحصل على وزن أفضل
إجابات الأطباء على السؤال
راجع طبيب مختص لوصف الحالة فقد تكون تعاني من مشاكل في غدد الدرقية 0 2017-03-07 20:34:51
طاقم الطبي