انا وزني ولا يزيد وهذه الايام اصبحت احس باني فاقدة للتوزان والتركيز وا
سلام عليكم...انا وزني42 ولا يزيد وهذه الايام أصبحت أحس بأني فاقدة للتوزان والتركيز وأحس بإرهاق متكرر... لقد إشتريت مكملات غذائية"كبد الحوت"لم تفعل لي شيء اريد شيء يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بأستشارة طبيب العائله وعمل فحوصات الدم الالزمه للتأكد من وضعك الصحي اولا وبعدها استشارة اخصائي تغذيه لعمل برنامج غذائي صحي 0 2018-05-22 05:15:24
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية