انا وزني كيلو وحابة انزل كيلو هل بامكاني استخدام منتج التخسيس كلين
السلام عليكم انا وزني 61 كيلو وحابة انزل 5 كيلو هل بأمكاني استخدام منتج التخسيس كلين 9؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أنصح باستخدام الحبوب لتخسيس الوزن سواء كانت كلين 9 او غيرها لما لها آثار جانبية على المدى البعيد فكل ما عليك هو اتباع نظام غذائي صحي وسليم: 1. احرصي على تناول 3 وجبات رئيسية بينها 3 وجبات خفيفة 2. لا تنسَي تناول وجبة الافطار 3. احرصي على تناول الحبوب الكاملة كالشوفان والارز الاسمر والخبز والمعكرونة السمراء والبرغل 4. احرصي على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 5. تناولي اللحوم منزوعة الدهن والجلد 6. اكثري من تناول البقوليات 7. قللي من استخدام الدهون والزيوت اثناء الطبخ 8. قللي من المشروبات الغازية والحلويات 9. قللي الاملاح واستخدام المعلبات 10. اكثري من تناول الخضراوات 11. تناولي 3-4 حصص فواكه 0 2016-03-16 18:48:25
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية