انا وردة ٢٥ متجزوج لدي طفل اعاني من النحافة و فقر الدم
انا وردة عمري ٢٥ متجزوج لدي طفل اعاني من النحافة و فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد ان تعملي فحوصات الازمة لتحديد سبب النحافة ومعالجته 0 2016-03-06 08:54:24
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية