انا وجسمي ضعيف ولا استطيع الاكل كما ينبغي واريد تقوية بدني وارغب في زي
السلام عليكم اناـ 26سنه وجسمي ضعيف ولا استطيع الاكل كما ينبغي واريد تقوية بدني وارغب في زيادة الوزن والتقويه هلـ تنصحني باالبروتينwhey امـ ان لهو اثار جانبيه بماذا تنحصني ولكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول البروتين wheyوليس له اضرار 1 2017-07-09 13:00:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي