الضعف ونقص الطاقه والتعب المستمر
أنا ضعيف ولا أستطيع القيام، بتمارين زيادة القوة واللياقة البدنية والتحمل أتعب بسرعة هل تنصحني بمكملات
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك اتباع نظام غذائي سليم بدلاً من تناول مكملات غذائية، قد تكون الحلول الأفضل هي تغيير نمط الحياة واتباع نظام غذائي صحي، بالإضافة إلى ممارسة تمارين خفيفة بانتظام لتحسين قوتك ولياقتك البدنية. ومن المهم استشارة الطبيب لنفي أي أسباب عضوية
د. احمد مسلماني
طب عام