انا واعاني من السمنه التي مهما ت من رجيمات لم تنجح واطررت الي اخد ادوي
انا عمري25 سنه واعاني من السمنه التي مهما حولت من رجيمات لم تنجح واطررت الي اخد ادويه رجيم التي انقصت وزني وبعد التوقف عنها زاد وزني اكثر الي اصبح 94كيلو هل يوجد حل لوزني
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن معتمداً على تغير نمط الحياة وليس اتباع نظام معين لفترة قصيرة. فانصحك بتناول وجبة الفطور ومضغ الطعام جيداً والاستمتاع بتناوله واستبدال الخبز الابيض بالخبز الاسمر والحبوب الكاملة. كما وانصحك بالتركيز على الخضروات والفواكه بدلاً من تناول الحلويات الدسمة. كما ويجب التركيز على شرب الماء وبشكلٍ يوميّ بدلاً من شرب المشروبات الغازية.ومن الصحي ممارسة الرياضة لمدة ما بين 30-60 دقيقة على مدار 3 أيام بالاسبوع. ملاحظة: لا أنصح باستخدام الأدوية 1 2016-12-20 11:26:47
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية