انا و طولى و وزني كيلو و صدري كبير هل مع انقاص الوزن ينقص الصدر
انا عمري 14 سنة و طولى 164 و وزني 70 كيلو و صدري كبير هل مع انقاص الوزن ينقص الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٦٠ كيلو مع نزول الوزن سينقص حجم الصدر واذا لم ينقص الصدر يمكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-13 13:33:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي