انا و طولى و وزني و لكن اعاني من كبر الصدر هل مع انقاص الوزن يصغر الصد
انا عمري 14 سنة و طولى 164 و وزني 70 و لكن اعاني من كبر الصدر هل مع انقاص الوزن يصغر الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٦٠ كيلو مع نزول الوزن سينقص حجم الصدر واذا لم ينقص الصدر يمكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-15 13:49:43
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٦٠ كيلو مع نزول الوزن سينقص حجم الصدر واذا لم ينقص الصدر يمكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-15 13:49:35
علاج طبيعي
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٦٠ كيلو مع نزول الوزن سينقص حجم الصدر واذا لم ينقص الصدر يمكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-15 13:49:25
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
b b
هل هناك طريقة غير جلسات تخصيص كاعشاب او كريمات انا ايضا اعاني من كبر حجم الصدر المترهل