انا و جسمي ضعيف جدا و ازيد في وزني اريد منكم وصفة دواء
انا عمري 19 سنة و جسمي ضعيف جدا و أريد أن أزيد في وزني أريد منكم وصفة دواء
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري طولك ولاعمرك.. .. لابد من اجراء تحليل صورة دم كانلة وهرمونات الغدة الدرقية...عموما اعتمي بالغذاء الصحي المتنوع واستخدمي الحليب المركب ( الحليب كامل الدسم مضافا اليه لبن بودرة ويمكن ان تضيفي الموز والعسل) كسناكس بين الوجبات..رشي الجبن الرومي المبشور فوق الارز والمكرونة والبيض المقلي.. عددى وجباتك واهتمي بتوازنها .. لا تبدأي الاكل بالماء والسلطات... يمكنك ايضا ان تتناولي خميرة البيرة كاقراص او مذابة في ماء وسكر.. اهتمي بالكبد واللحوم الحمراء والخضروات والعدس والعسل الاسود من اجل رفع نسب الحديد لديك.. وبالتوفيق 1 2016-01-14T19:43:21+00:00
altibbi logo