انا نحيفه جدا سني ٢٢ طولي١٦٥وزني ٥٠ممكن ادويه لزياده الوزن
انا نحيفه جدا سني ٢٢سنه طولي١٦٥وزني ٥٠ممكن ادويه لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لك من استخدام الادوية الاشتراك في صالة رياضية بالاضافة لتنظيم اكلك بتناول ثلاث وجبات رئيسية، ووجبتين سناكس او ثلاث و النوم الصحي من 6 ل 8 ساعات و شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا اكثري من تناول التمر و التين و المشمش المجفف و يفضل شرب عصير برتقال طازج قبل الاكل بنصف ساعة بالنسبة للادوية الافضل زيارة اختصاصي تغذية لتحديد الانسب لك 0 2017-06-16 17:38:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية