اريد طريقه لزياده الوزن و وزني كجم وطولي سم اريد زياده كجم فقط مع العل
اريد طريقه لزياده الوزن عمري 23 سنه و وزني 50 كجم وطولي 164 سم .... اريد زياده 5 كجم فقط مع العلم روحت لاطباء وتحاليلي سليمه وانارس الرياضه ... اسم علاج او طريقه للزياده ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طرق زيادة الوزن هى إتباع نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب لك يعتمد على عدد 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 أكواب في اليوم علي أن تدعم بالحليب وتحللي بالعسل 1 2017-06-07 01:08:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية