انا اسمي ا عندي عاما طولي سم ووزني كجم اريد الوزن المثالي لجسمي وما هي
انا اسمي اسلام عندي 20 عاما طولي 179سم ووزني 62كجم اريد اعرف الوزن المثالي لجسمي وما هي الطرق لزيادة وزني او وصفات او اي تحاليل وفحوصات من المفروض ان اقوم بها
إجابات الأطباء على السؤال
75 يعتبر وزن جيد بالنسبة لك بالغذاء الصحي الغني بالبروتين و الفيتامينات و الرياضة تستطيع تحسين الكتلة العضلية بالتالي زيادة الوزن حاول زيادة عدد الوجبات 2 2015-12-04 13:21:17
الدكتور عامر وليد
طب عام