زياده وزني اريد حل سريع وفعال
اريد علاج لزياده الوزن سريع وفعال مع العلم اني وزني حوالي ٤٤ك وعندي ٢٣سنه وجربت ادويه كتير ولا أثرت
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ؟ ويفضل عمل تحاليل شاملة لمعرفة سبب فقدان الوزن 0 2022-12-30 20:48:34
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية