اي هي افضل طريقه لعلاج النحافه انا وزني كجم وطولي سم
اي هي افضل طريقه لعلاج النحافه انا وزني 57 كجم وطولي 171 سم :(
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-10-10 11:33:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية