اريد معرفة افضل دواء فعال لانقاص الوزن مع العلم ان طولي سم ووزني كيلو
أريد معرفة أفضل دواء فعال لإنقاص الوزن مع العلم أن طولي 175 سم ووزني 89 كيلو جرام وعمري 29 عام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاج امن جدا لتخفيف الوزن , والعلاج الاكثر امانا هو استشارة الطبيب أو اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم حسب الوزن والطول والحالة الصحية 1 2014-02-14 09:15:23
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني