انا فتاة نحيفة عمري ٣٣ سنة ولكن لدي بطن لا اسمن الا من هذه المنطقة ماهو السبب وهل يوجد حل لهذه المشكلة او تفسير
إجابات الأطباء على السؤال
بسبب عدم الحركة 0 2019-04-15 04:32:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بسبب عدم الحركة
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2019-03-27 20:02:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
السبب طبيعة النظام الحياتي المتبع (من غذاء و نشاط بدني) إضافة إلى طبيعة الجسم و الحل في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني (خصوصا النشاطات التي تركز على منطقة البطن) . 0 2019-03-27 12:43:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية