انا مشكلتي هي قصر القامة لاكن هل علاج لهذه المشكله حتى اذا كانت عقاقير
انا فتاة ابلغ من العمر 16 عام ..... مشكلتي هي قصر القامة لاكن... هل هناك علاج لهذه المشكله حتى اذا كانت عقاقير؟ وانا لم يتغير طولي منذ 4 سنوات !!
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما تكون المشكلة ورائية و ليست مرضية 2 2015-08-01 18:31:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية