طولي وزني اعاني من قصر القامة هل اي طريقة للعلاج حتا اذت كانت عملية وك
عمري 17 طولي 163 وزني 62 اعاني من قصر القامة هل هناك اي طريقة للعلاج حتا اذت كانت عملية وكم احتمال الزيادة في طولي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد فيتامينات في الصيدليات لطول 0 2017-07-20 15:39:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يوجد فيتامينات في الصيدليات لطول