انا ة وطولي ووزني اعاني من النحافة ولا اعاني من اية مرض ماهو الحل او ا
السلام عليكم انا شابة عمري 20 وطولي 160 ووزني 40 اعاني من النحافة ولا اعاني من أية مرض.. ماهو الحل او الدواء اللازم للسمنة اريد حل ضروري جدا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك مع تناول كمية كافية من مصادر اللحوم ومنتجات الحليب، وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة بروتين بعدها لكسب بعض العضل. 1 2018-03-18 08:28:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية