انا نحيفة و وجهي سمين و خدودي منتفخة مع العلم انو وزني تساعدوني و اجرك
السلام عليكم... انا نحيفة و وجهي سمين و خدودي منتفخة مع العلم انو وزني 53... اتمنى تساعدوني و اجركم على الله.
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ ليمكنني مساعدتك 2 2016-03-02 12:37:29
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
كم طولك؟ ليمكنني مساعدتك