انا نحيف لكن عندي الموخرة كبيرة شوي وش السبب وليه يتجمع الدهون في الموخرة وأتمنى تفيدوني ابي أتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدعون هو امر وراثي وله علاقة بالجينات, عليك بممارسة تمارين رياضية لتحريك عضلات المنطقة التي تعاني فيها من تراكم الدهون وايضا ممارسة الرياضة بشكل عام لان الرياضة لا تحرق الدهون من مكان محدد فقط بل من جميع مناطق الجسم لكن من المهم تحريك العضلات في تلك المنطقة 1 2015-03-25 10:27:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية