انا أعاني من كبر في الموخرة رغم اني نحيف جداً لكن عندي الموخرة كبيرة شوي ما الحل لتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين محددة لهذه المنطقه 1 2015-01-13 22:03:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تمارين محددة لهذه المنطقه