مساء ال رمضان مبارك ان تكونوا ب انا شخص نحيف جدا لكن عندي ترهلات في ال
مساء الخير, رمضان مبارك أتمنى أن تكونوا بخير, انا شخص نحيف جدا لكن عندي ترهلات في الصدر وايضا كرش, ما الحل لازالتهم دون التعرض للنحافة الزائدة عن حدها؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالرياضة تنحت الجسم وتشده 0 2015-06-20 13:11:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
بالرياضة تنحت الجسم وتشده