أن كنت حامل قبل سنة وفسد حملي وتعرض اللأجهاض وبعدها تعافيت الحمدلله لكن واجهت مشكل هي أن بطني كبر جدا فما الحل حت يعود بطني نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
ذا الكرش ما كان موجود ؟؟شو سبب زاد بالوقت الحالي ؟؟ عموما الكرش عضله ما بيخف الا مع أنواع رياضه معينه بالاضافه لنوع مشد
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية