انا من مشكلة وهي لا اشرب الماء كثيرا حيث اشرب نصف كاسة كل يومين
إجابات الأطباء على السؤال
ششرب الماء له فوائد كثيره جدا في تحافظ على رشاقة الجسم وتقوم بتنظيم وظائف الجسم الاساسيه وتحسين عمل الكلى لذا انصحكي بشربها بمعدل 5 اكواب يوميا 4 2015-01-13 12:21:47
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
يجب عليك ادراك اهمية الماء فهي الوسط الاساسي لحدوث التفاعلات داخل الجسم كما انها تحفظ حرارة الجسم وغيرها من الوظائف, وللتتذكر دائما شرب الماء ضع بالقرب منك ابريق او زجاجة ماء وابقها دائما امام عينك حتى وان لم تشعر بالعطش اجبر نفسك على شرب الكوب, ايضا, عندما تشرب الماء في كل مرة اشرب كوبا اخر او اقل اذا لم تستطع. 5 2015-01-13 10:42:29
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية